السبت، 10 سبتمبر، 2016

15 طريقة لتربح المال من الإنترنت بسهولة ـ تدويني ومقالاتي

إن الربح من الإنترنت حلم لطالما راود معظم الشباب وأول خطوة للسير في طريق جني الأموال الطائلة هو البحث عن موقع يوفر لك عمل من خلال تنفيذ خدمات مصغرة
 المواقع متواجدة و بكثرة و لكن المهم هو اختيار الموقع الأنسب فمعظمها نصّابة تعمل على سرقة العميل . و لذلك عليك البحث باستمرار و بانتباه حتى تجد موقعا آمنا موثوقا ومن أحد أفضل المواقع الذي يقدم لك فرص عمل كمستقل هو خمسات الذي يمكنك من بيع و شراء خدمات مصغرة حيث أنه يقوم على مبدأ الخدمة ب 5 دولار يصل منها 4 دولار للبائع و تخصم 1 دولار عمولة لموقع خمسات .
كيف تربح المال من الإنترنت ـ تدويني ومقالاتي

بإمكانك سحب أرباحك في حال تجاوزت مبلغ 10 دولارات خالصة بعد إقتطاع مبلغ باي بال .في البداية قد يبدو لك المبلغ قليل لا يناسب الجهد الذي بذلته في إنجاز الخدمات و قد تضن أن هذا المبلغ لن يمكنك من تغطية نفقاتك الشهرية و لكن يوما على صدر يوم و باكتساب الخبرة في مجال العمل الحر ستبدأ بقطف ثمار أتعابك , فببيع 3 خدمات يوميا ستكسب 12 دولار و بذلك ستجني شهريّا مبلغا ليس بالقليل ما يقدر 360 دولار .
و شيئا فشيئا ستدخل غمار المحترفين و تصبح فردا منهم و عبر مميزات الخدمات المطورة بإمكانك مضاعفة الأرباح و التي بإمكانها أن تتجاوز 600 دولار شهريّا .
اليوم سنتطرق إلى موضوع يهمم كل من يملك الخبرة و الموهبة في مجال ما لكنّه لم يجد الأرضية السانحة لإبراز قدراته .
سنتعرف على أنواع الخدمات المختلفة و التي ستمكّنك من ربح الأموال , و لكن قبل الوصول إلى مرحلة الربح عليك بطرح عدّة أسئلة على نفسك و البحث عن إجابة مقنعة :
ما هو الأمر الذي أتقنه جيدا ؟
كيف سأستفيد من المهارات التي اتقنها  أي في ماذا سأوضفها ؟
أهم أنواع الخدمات المختلفة و التي أنا قادر على تنفيذها ؟
كل هذه الأسئلة ستفيدك في عملك الحر في بداياتك و أهم الخدمات التي بإمكانك تنفيذها على موقع خمسات هي :
الكتابة موهبة يتمتع بها قلة القلة فإذا كنت قادرا على كتابة المقالات بطريقة سلسة عصريّة جاذبة بإمكانك المراهنة على هذا النوع من الخدمات و ذلك عبر كتابة عدّة مقالات .
و إن كانت قدرتك تتجاوز مجرد كتابة بعض المقلات و الشروحات فبإمكانك تنفيذ خدمات أخرى متعلقة بهذا القسم كخدمات الترجمة و التي تلقى رواجا هذه الأيام فهي من أشد الخدمات طلبا في خمسات , بل و يمكنك تقديم خدمات التدقيق اللغوي و ذلك بالقيام بتبين الأخطاء و السقطات اللغويّة الشائعة .
خدمات الإعلانات الإلكترونيّة و التي تقوم بالأساس على وجوبيّة إمتلاكك لموقع له قدر كافي من الزوار و ذلك لبث الإعلانات عبر صفحتك و بإمكانك أيضا إنجاز تصاميم لإعلانات البانر و ترويجها أو العمل على كل ما يتعلق بالروابط المرجعيّة للمواقع .
تقوم خدمات سيو على أرشفت رابط موقعك على محركات البحث كجوجل و بينغ و ياهو و تتمثل أيضا في حسن اختيارك للكلمات المفتاحيّة المناسبة لجعل موقع يتصدّر محرّكات البحث كل هذه الإمكانيّات شروط أساسيّة للالتحاق بمقدمي خدمة سيو .
و إن لم تكن تملك خبرة في مثل هذا النوع من المجالات فبإمكانك التدرّب و التعلم و بذلك تكسب أموالا من خلال تنفيذ خدمات التسويق الإلكتروني .
تصميم :
التصميم و الابتكار يحتاج إلى مخيلة خصبة مع بذل الكثير من الجهد و العطاء حتى تصل إلى نتيجة ترضي نفسك و بإمكانك الاستفادة من هذه الموهبة عبر تقديم خدمات مبتكرة و منجزة باحترافية .
لخدمات التجارة الإلكترونيّة أنواع عديدة و كل نوع يتفرع لعدة أنواع فإذا كنت تملك الخبرة و لو في واحد منها بإمكانك الربح عبر خمسات فهذا النوع من الخدمات يتعلق بالأساس بالبيع و الشراء عبر الإنترنت .
يمكن أن ندرج هذا النوع من الخدمات ضمن الأعمال التي تتطلب الموهبة فمن شروطها الأساسية الصوت العذب ذو الجودة العالية .
و لكن الخدمات الصوتيّة لا تقتصر فقط على هذا الشرط الوحيد بل يشترط على كل شخص ينوي تقديم هذا النوع من الخدمات أن يكون متمكنا من الإلقاء و اللغة الجيدة فذلك ما سيجعله يقدم خدمة احترافية .
7 – برمجة :
هذا القسم لا يستقبل الهواة فمن الأفضل لك إن لم تكن متمكنا بما فيه الكفاية المرور عبر دورات تعليميّة قد تفيدك في هذا المجال فهذه الفئة من الخدمات تحتاج إلى أشخاص ذوي مهارة عالية في البرمجة بلغة جافا و جميع تقنياتها الملحقة بها و العديد من الخدمات التي يمكن تقديمها في هذا الخصوص .
هذا القسم من الخدمات مطلوب بكثرة في خمسات فإذا كنت محضوضا بامتلاكك لمهارات جيّدة بالبرمجة كإنشاء قواعد البيانات و تصميم برامج الأندرويد و الكثير من الخدمات التي يمكن تقديمها في هذا الغرض لذلك سارع في تقديم خدماتك لأنك في الطريق نحو تحقيق الثروة .
خدمات أنظمة المحتوى و تهتم أساسا بالمواقع و المدونات بما في ذلك أنظمة وورد بريس , جوملا و بلوجر و الكثير من المواقع المشابهة عموما تتعلق خدمات انظمة المحتوى بتطوير عمل هذه الأنظمة و ذلك عن طريق تعريب القوالب و إنشاء المواقع بالإعتماد على هذه الأنظمة . 
الاستشارات و النصائح :
معظم خدمات الاستشارة و النصائح قائمة على تقديم معلومات تتضمن محتوى قيم و مفيد للمشتري .
إذا كنت أخصائي في مجال التسويق كالقيام بخدمات التسويق عبر المحتوى و تصميم خطط العمل و كل ما يتبع هذا النوع من الأعمال فبإمكانك عرض خدماتك عبر موقع خمسات .
لكل من إتبع اختصاص حقوق أو لديه خبرة في هذا المجال و بإمكانه صياغة العقود و العمل على الأحكام التشريعيّة  و بإمكانه أيضا تقديم نصائح متعلقة باللجوء للدول .
كما أن الطالب قد يواجه صعوبة في الدراسة في مجالات قانونيّة و بذلك تستطيع تقديم المساعدة إليه مقابل مبلغ مالي .
خدمات تقنيّة :
إذا كنت تجيد إنجاز خدمات إدخال البيانات ببراعة و سرعة كافية و ذلك عن طريق تفريغ الملفات الصوتية على الورد أو الإكسل فبإمكانك تنفيذ هذا النوع من الخدمات فهي تعتبر من أسهل الخدمات التي يمكن للمبتدأ البدء من خلالها فهي تدر دخلا لا بأس به .
يحتاج هذا النوع من الخدمات إلى شرط إمتلاكك للمؤهلات المناسبة للتعامل مع إحدى هذه التقنيات من حل لمشاكلها او تطويرها .
التدريب عن بعد :
إذا كنت تجيد عدة لغات أخرى بالإضافة إلى لغتك الأصليّة فبإمكانك تقديم دورات تعليميّة للمشترين الساعين لتعلم لغات جديدة و ذلك عبر تقديم شروحات نصيّة أو صوتيّة أو على شكل فيديوهات.
إذا كنت تملك المهارة الكافية في أي مجال خدمات أو برمجة أو تسويق فبإمكانك تعليم الأشخاص و نقل مهاراتك إليهم فهذه الخدمات يحبّذها مستخدموا موقع خمسات من المشترين .
طريقة التسويق بالعمولة تعتمد بالأساس على جلب العملاء لموقع مثل خمسات و تتقاضى أجرا على كل عميل تجلبه للموقع إذا كنت تريد العمل ضمن هذه الخدمات فبإمكانك الاشتراك بإحدى العروض بموقع خمسات للتسويق بالعمولة .
أتمنى أن ينال موضوع اليوم إعجابكم و أنتظر آراءكم و مشاركاتكم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق